احصائيات المدونة

الجمعة، 6 مايو، 2011

بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان - نوار أيمن زيدان في ذمة الله



بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان - نوار أيمن زيدان في ذمة الله


كشف برنامج “صباح الخير يا عرب” -الذي يعرض على MBC1 عن إصابة “نوار” نجل الفنان السوري أيمن زيدان بأحد الأنواع النادرة لمرض السرطان في منطقة الأنسجة بين الرئتين.
وفي اتصال هاتفي مع البرنامج في حلقة الثلاثاء 6 يوليو/تموز أكد نوار أنه تلقى خبر إصابته بمرض السرطان من الأطباء بشكل تدريجي، مضيفا أنه توقع إصابته بهذا المرض، إلا أن الأطباء نجحوا في إقناعه بإمكانية العلاج والشفاء التام.
ونصح “نوار” 18 عاما، المرضى المصابين بالسرطان أن يمنحوا أنفسهم دفعة نفسية إيجابية ليتخطوا هذه الأزمة، بعيدا عن الإحباط والتشاؤم، والتمسك بالإرادة والعزيمة القوية وعدم الاستسلام.
يشار إلى أن نوار زيدان ظهر كمقدم برامج على قناة “أبو ظبي” الفضائية مع والده أيمن زيدان في برنامج “سوبر ديو، لقاء الأجيال”، وكان يمثل الجيل الجديد؛ حيث يعتمد البرنامج على المنافسة بين جيلين مختلفين.
من جانبه، طمأن البروفيسور ناجي الصغير -استشاري أمراض الدم والأورام في الجامعة الأمريكية ببيروت- مشاهدي “صباح الخير يا عرب” على حالة نوار، مؤكدا إمكانية معالجة الورم، لافتا إلى أن نوار يتمتع بمعنويات مرتفعة، وتقبل التشخيص بصدر رحب.
وأكد أنه يتبع الخطوات اللازمة في العلاج التي تقود للوصول إلى مرحلة شفاء نوار، لافتا إلى ضرورة التعامل مع المرض باعتباره عارضا يمكن أن يزول في أقرب وقت.
ونصح المرضى الذي يعانون بعض الشكاوى غير الطبيعية، مثل استمرارية الشعور بالألم ونقص الوزن بإجراء بعض الفحوصات للتأكد من سلامتهم.

ما كُتب أعلاه هو خبر قديم جدا .. بعد لقاء نوار أيمن زيدان رحمة الله على صباح الخير ياعرب .,
واليوم اليكم هذا الخبر

بعد معاناة مع المرض، توفي صباح اليوم نوار زيدان نجل الممثل أيمن زيدان الذي أصيب بأحد الأنواع النادرة من السرطان في منطقة الأنسجة بين الرئتين قبل عامين.


وكان أيمن زيدان يعالج ابنه في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ جثمانه سيدفن في مقبرة العائلة في مدينة "الرحيبة" قرب دمشق.


نوار زيدان البالغ 19 عاماً، هو الابن الأصغر لأيمن زيدان بعد حازم وغالب. وكان قد ظهر كمقدم برامج على قناة "أبو ظبي" الأولى إلى جانب والده في برنامج "سوبر ديو، لقاء الأجيال". إذ كان يمثل الجيل الجديد في البرنامج الذي يعتمد على المنافسة بين جيلين مختلفين.


يشار إلى أنّ نوار خاض أيضاً تجارب عدة في التمثيل والتأليف وإخراج الأفلام القصيرة كان آخرها مشاركته في الفيلم القصير "عين الذئب" الذي حمل توقيع عمرو نجل المخرج حاتم علي.


تعليقان على بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان - نوار أيمن زيدان في ذمة الله
غير معرف
19 مارس، 2012 11:06 ص

الله يرحمه

غير معرف
16 مارس، 2015 11:01 م

الله يرحمه

إنا الله وإنا إليه راجعون

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي