احصائيات المدونة

الاثنين، 7 مارس، 2011

فيلم "رانغو" يتصدر شباك التذاكر في اميركا الشمالية


فيلم الرسوم المتحركة "رانغو"
تصدر فيلم الرسوم المتحركة "رانغو" مبيعات شباك التذاكر في عطلة نهاية الاسبوع في اميركا الشمالية، على ما اظهرت الارقام الاولية لشركة "إكزبيتور ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وجمع الفيلم 38 مليون دولار في الاسبوع الاول على عرضه.

وهذا الفيلم من اخراج غور فربينسكي، وهو يروي قصة الحرباء "رانغو" التي تحلم بالبطولة.

وحل في المرتبة الثانية فيلم التشويق "ذا ادجاستمنت بورو" الذي يروي قصة رجل (مات دامون) يريد تغيير قدره وينطلق في ملاحقة امرأة (اميلي بلونت) في شوارع نيويورك. وقد بلغت مبيعات هذا الفيلم في الاسبوع على عرضه 20,9 مليون دولار.

في المرتبة الثالثة حل ايضا فيلم "بيستلي" في الاسبوع الاول على عرضه، جامعا 10,1 مليون دولار. ويتحدث هذا الفيلم عن شاب جذاب يقع تحت تأثير ساحرة.

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم "هال باس" للاخوين بوبي وبيتر فاريلي، جامعا تسعة ملايين دولار. ويروي الفيلم قصة صديقين متزوجين منذ وقت طويل يعيشان فجأة اسبوعا من الحرية المطلقة.

في المرتبة الخامسة حل فيلم "نوميو أند جولييت" المقتبس عن رواية شكسبير الشهيرة. وجمع هذا الفيلم 6,9 مليون دولار.

تلاه في المرتبة السادسة فيلم التشويق "أنون" من بطولة ليام نيسون الذي يقوم فيه بدور عالم نبات يستفيق بعد حادث سيارة في برلين ليجد زوجته تدعي انها لا تعرفه وان رجلا اخر انتحل هويته. وجمع هذا الفيلم 6,6 مليون دولار.

وحل في المرتبة السابعة فيلم "ذي كينغز سبيتش" جامعا 6,5 ملايين دولار، وذلك بعد اسبوع على فوزه بجائزة اوسكار عن افضل فيلم.

في المرتبة الثامنة جاء فيلم "جاست غو ويذ ات"، وهو فيلم كوميدي من بطولة جنيفر انيستون، ويتحدث عن اكاذيب جراح تجميل. وجمع 6,5 ملايين دولار.

تلاه فيلم "آي ام نمبر فور" متراجعا الى المرتبة التاسعة. وهو يروي قصة فتى يهرب من اعدائه المستعدين لفعل أي شيء لقتله، وجمع هذا الفيلم 5,7 ملايين دولار.

في المرتبة العاشرة حل فيلم "نيفر ساي نيفر" من بطولة المغني المراهق جاستن بيبر. ويروي الفيلم الوثائقي الطابع انطلاق بيبر من مدينة صغيرة في كندا وصلا الى النجومية، وجمع هذا الفيلم 4,3 ملايين دولار.

Yahoo!

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي