احصائيات المدونة

الاثنين، 21 مارس، 2011

مجموعة نكت جديده


محشش دخل متحَفْ..حرك مزهريه وانكسرت :D قاله صاحب المتحف .. يلعن راسك هذي من القرن الثامن عشر.... >:O رد المحشش خوفتني الله يلعنك أحسبها جديده !!

--- --- ---
محشش ركب القطآر مع خويه بالطريق نآموآ و جآهم المسؤول
و صحآهم قالهم الحسآب ! صحى المحشش و طلع درهم (حديد) قديييييم قآل المسؤول بس هذآ قديم مآنقبله ؟
قآل المحشش يا آلهي كم لبثنآ !

--- --- ---


محشش لحيته كبيره دخل الجامع لأول مرة اجاه واحد سأله ياشيخ اناصليت العشاء ركعتين شو اسوي؟
قاله:فيه احد شافك؟
قال: لا
قاله:طنش!

--- --- ---


واحد حكيمـ ينصحـ محششـ يقولو
اياكـ وصحبة الداشر والملعونـ
والكذابـ والخاينـ والأحمقـ
والفاشلـ دراسيا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد عليهـ المحششـ
تستهبلـ انتـ!!
خلصو العـيال على كــذا

--- --- ---


بخصوص عيد الام♥ محشش مستغرب !! شدعوة كلكم أمهاتكم مولودين نفس اليوم

--- --- ---


شمري طردوه من الجيش السعودي اللي في البحرين..
كاتب على الدبابه (حايل) ومسوي تغبير

--- --- ---


محشش يقول لحبيبته انتي اجمل واحلى وارق وانظف واشرف واحمد ومحسن وابراهيم على راسي الشباب تحمس المحشش ونسي حبيبته

--- --- ---


محشش انحاش من الشرطة انخش في مغفر

--- --- ---


إثنين محششين منتهين يتمشون على اخر الفجر
قال واحد للثاني كم الساعه الحين
رد الثاني مامعي ساعه
بس عندي طريقه اعرف فيها الوقت
ضحك الثاني عليه وقال : لا يكون تعرف الوقت من النجوم
......قاله لا من الصفيره
استغرب خويه من جوابه
فقرر انه يثبت له صحة كلامه طلع الصفيره من جيبه وقعد يصفر ويصفر
طلعت حرمه من الدريشه وتصرخ
يااااااعياااال الكلب احد يصفر الساعه ٣ بالليييل

--- --- ---


محشش يتهاوش مع مغربه يقولها يا شيخه روحي انت وحكامكم محمد الخامس محمد السادس كنهم اصدارات وندوز ما بقا الا محمد فيستا

--- --- ---


محشش دش برنامج من سيربح المليون ..
جاله اول سؤال : عصفور باليد ولا عشره فوق ؟
الخيارات ( الكبت ‘ الغصن‘الشجره‘الباب) ..
المحشش ماعرف الجواب قاله ابي اطلب
مساعده الجماهير .. صار تصويت
الجماهير اختارو 100% الشجره قال : لا
الجمهور مرات يغلط .. ابي استعين بـ صديق ..
دق على رفيجه قاله اخبارك .. مايمديه يسأل خلصو
الـ 30 ثانيه .. اممم فكر .. قال مالي الا حذف اجابتين
الكمبيوتر حذف له الغصن والباب .. وخله له
الشجره والكبت .. قال اوف الكمبيوتر خل لي
الجوابين اللي محتار بينهم .. هني قرر المحشش
وقال انا انسحب وع قولت المثل : عصفور باليد ولا عشره
فوق الشجره ..

--- --- ---


دلوع قبلوه بالعسكريه
قاله الضابط : وش أسمك ؟
قال الدلوع :اسمي لولي ;
سطره الضابط كفين وقاله تجي بكره باسم رجال تفهم
قال الدلوع : أوكي قلبو

جاء بكره قاله العسكري : وش أسمك ؟
قال : لولي الشرير.

--- --- ---



سؤال احتمال يجي في اختبار التاريخ ابتداء من العام القادم؟

؟

من اول رئيس يلقى خطاب من فوق السطوح؟

--- --- ---


مرة واحد بيقطع الشارع مع صحابه صدمته سيارة مات.
كلمو واحد منهم عشان يقول لمراته فراح لها فتحت له الباب قال له: " جوزك
ضيع كل فلوسه ع القمار"
قالت له: " إلهي ينشل البعيييد!"
قال لها: " و باع البيت"
........قالت له: " إلهي يبيعوا عنيه!"
قال لها: " و اتجوز عليكي على فكرة"
قالت له: " إلهي يدخلوا عليا شايلينه"
الراجل قال: " بس.. خشوا يا شباب :D

--- --- ---


قرر إبليس أن يهجر البلاد العربية فزعل العرب للخبر وراحوا يترجونه وقالو له نرجوك لا تمشي…أين ستلاقي ناس مثلنا كذابين : ومنافقين وبدهم يروحوا النار؟
فقال لهم ابعدوا عني إنتوا ما بتستاهلوا! الواحد منكم يجيني فقير وحافي ومش لاقي ياكل ، أعلمو وأخليه يسرق عشان يعيش عيشة زي الفل ، ويغش عشان يتخرج بامتياز ، ويزور بالإنتخابات ويرشي عشان يكون عضو برلمان أو وزير ، وأول مايقعد عالكرسي ألاقيه معلق هذا من فضل ربي

--- --- ---

أما نكتة اليوم الكارثيه بكل المقاييس عن التلفزيون الليبي " تبني قرار مجلس الأمن حرام لان التبني حرام في الاسلام " وهذا الفديو للمشاهدة


--- --- ---

للناس اللي ما بتعمل لايك.. سنطاردكم من بيت لبيت، دار لدار، زنقا لزنقا .. ستندمون حين لا ينفع الندم .. من أنتم .. من أنتم .. دقت ساعة الديليت .. دقت ساعة البلوك .. الله أكبر .. لا رجوع .. إلى الأمام .. لايك .. لايك .. لايك

الله يسعدكمـ دمتم بود

--


3/21/2011 / أضف تعليق…

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي