احصائيات المدونة

الأحد، 20 فبراير، 2011

بشرى تعيش حالة نشاط فني مكثف من أجل مصر


بشرى تعيش حالة نشاط فني مكثف من أجل مصر
أكدت النجمة الشابة بشرى، مسئولة الإنتاج التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة نيو سينشري ، دولار فيلم " للإنتاج والتوزيع السينمائي، أنها تري ضرورة وأهمية كبيرة في قيام كل شركات الإنتاج بالبدء فورا في تنفيذ أفلامهم وعدم توقف صناعة السينما؛ لأن هناك مئات بل آلاف الأسر التى تعيش علي هذه الصناعة من عاملين بالأجر اليومى أو الأسبوعي والمطاعم وسيارات الأجرة وغيرها من الأشياء الخاصة بدائرة الإنتاج.

وأكدت بشرى في تصريحات خاصة إنها وباعتبارها مسئولة الإنتاج في شركة نيو سينشري ذراع الإنتاج لشركة "دولار فيلم" العريقة، أصرت علي مواصلة تصوير الأفلام التى كانت بدأتها بالإضافةإلي قيامها بعمل ميزانيات الأفلام الجديدة. 
وقالت إن مصر الآن في حاجة لأن يعمل الجميع كل إنسان في مجاله بكل همة من أجل عودة الحياة والتأكيد علي حالة الاستقرار، فهذا الوطن يستحق منا أن نعمل ولا نتوقف، وذلك حسب تصريحها لجريدة الأهرام المصرية. 

وأضافت بشري أننا في الشركة نقوم حاليا بأستكمال تصوير 3 أفلام وهي فيلم "بيبو وبشير" بطولة منة شلبي وآسر ياسين وإخراج مريم أبوعوف وتأليف هشام ماجد وكريم فهمي وفيلم "سامى أكسيد الكربون" بطولة النجم هانى رمزى وإخراج أكرم فريد، ومن تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوى وعلاء حسن، وفيلم "جدو حبيبى" الذى تشارك فى بطولته الفنانة بشرى مع محمود ياسين ولبنى عبدالعزيز والمطرب أحمد فهمى، من إخراج على إدريس.

كما يتم حاليا عمل المراحل النهائية من مونتاج ومكساج لفيلم "أسماء" بطولة هند صبرى لكي يلحق بمهرجان كان السينمائي الدولي الذي يقام في مايو المقبل.

وأشارت إلى أن فيلم 678 سيشارك في 3 مهرجانات دولية الشهر المقبل وهي تطوان، وفي يوم المرأة العالمي في سويسرا ونيويورك. 

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي