احصائيات المدونة

الأحد، 20 فبراير، 2011

محمد منير غاضب يعشق مصر "إزاي"


محمد منير غاضب يعشق مصر "إزاي"
رفض الفنان محمد منير التعبير عن رأيه في الثورة التي إندلعت في مصر على يد شبابها يوم 25 يناير الماضي في لقاءات تليفزيونية أو مداخلات هاتفية  وقرر أن يحفر موقفه من موقعه كمطرب على جدار قلوب جمهوره في أغنية جديدة باسم "أزاي" .
فلم يتخذ موقفا سلبياً أو حتى محايداً بل أتخذ بأغنيته موقفا واضحاً مسانداً وداعما للثورة، من منطلق عشقه لمصر الذي تغنى به طوال مشواره الفني، نافياً بذلك ما تردد من شائعات حول هروبه إلى إلمانيا ومغادرة مصر بمجرد إندلاع الثورة في شوارعها.


وفي الكليب الذي لم يظهر فيه محمد منير واكتفى ببصمة صوته القوية تأتي كلمات الأغنية التي كتبها نصر الدين ناجي على شفاه شباب يبدو عليه الغضب في دعوة منه لأن يتخذ شباب مظاهرات 25 يناير من أغنيته نشيداً في التعبير عن غضبهم.

وأعطى محمد منير كليبه الجديد "إهداء لكل مواطن مصري شارك في يوم 25 يناير أو لم يشارك " كما جاء في بدايته، متضمناً لقطات ومشاهد من المظاهرات وبعض عناوين الصحف ووسائل الإعلام في إشارة لردود الأفعال  والضجة التي أحدثتها المظاهرات، الأغنية من ألحان وتوزيع أحمد فرحات، ومن إخراج هادي الباجوري.

وكان  التليفزيون المصري قد رفض عرض كليب "إزاي" الذي بدأت عرضه العديد من القنوات الفضائية  بالأمس لما يحمل من تحريض على التظاهر والعنف بحسب رأي التليفزيون.

إيمان عبد الغني من القاهرة

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي