احصائيات المدونة

الأحد، 13 فبراير، 2011

الجيش اخرج ابو تريكه من ميدان التحرير بصعوبة


الجيش اخرج ابو تريكه من ميدان التحرير بصعوبة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لفت الدولي المصري محمد ابو تريكة نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر انظار الصحافة السعودية، وذلك بعد ان فاجا الجميع بخروجه الى المظاهرات امس في ميدان التحرير واداء صلاة الجمعة معهم هناك.
وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، ان ابو تريكة قد خرج الى المظاهرات بعد غياب تام منذ بداية الثورة الشبابية التي انطلقت يوم 25 يناير، وحققت اهدافها بالامس، حيث استجاب رئيس الدولة محمد حسني مبارك وقرر التخلى عن الرئاسة.
وقالت الصحيفة ان ابوتريكة حظى بهتافات جماهيرية كبيرة هناك، حيث تم حمله على الاعناق، وطافوا به ارجاء الميدان وسط هتافات قوية، وهو ما دفع رجال الجيش المصري لتامين اللاعب حتى وصل الى سيارته، بعد ان وجد رجال الجيش صعوبة في اخراج اللاعب من قلب الحدث.
يذكر ان محمد ابو تريكة كان قد اثار الجدل حوله بسبب غيابه عن الاحداث، وعدم ابداء رايه، خاصة مع ابداء اغلب الرياضيين رايهم، سواء معارضين او مؤيدين.
وقال محمد ابو تريكة نجم الاهلى والمنتخب، انه فخور بشباب ثورة 25 يناير التى قادت مصر الى عهد جديد, مؤكداً انه شارك فى مظاهرات ميدان التحرير يوم، الجمعة، بناء على رغبته الشديدة فى دخول البلاد عهد جديد بتغييرات سياسية واجتماعية واقتصادية.
واضاف ابو تريكة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" انه شعر خلال تواجده امس بين المتظاهرين لاول مرة يقدم حاجة جميلة فى حياته لانه مؤمن بمطالب الشعب التى لا بد ان تكون هناك استجابة لها.
وقال نجم مصر، انه تواجد فى ميدان التحرير بين الشباب بدون اى ضغوط من اى جهة معينة، ولكن مشاركته ايمانا منه بالتغيير، خاصة ان موقفه محدد من اول لحظة، ولم تكن هناك اى اتصالات من اى جهة للضغط عليه للنزول لميدان التحرير لتفرقة المتظاهرين لانه قام باغلاق تليفونه ولم يصل اليه احد ونزل للمشاركة مع الشباب ايمانا منه بمطالبهم.

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي