احصائيات المدونة

الأحد، 20 فبراير، 2011

جومانا مراد: لم أهرب من مصر



نفت الفنانة السورية جومانا مراد الأنباء التي ترددت عن هروبها من مصر بعد اندلاع ثورة 25 يناير، معبرة في الوقت نفسه عن حبها لمصر وشعبها.

وأكدت أن الفنان يجب أن يغير جلده كل فترة حتى لا يمل الجمهور منه، فإنها وعدت الجمهور المصري بتقديم أدوار مفاجئة له هذا العام.

وأكدت جومانة لصحيفة "روز اليوسف" المصرية أنها لم تهرب من مصر كما أشيع بعد اندلاع ثورة 25 يناير، مضيفة أنها مثل أي فنان عربي احتضنته مصر وعاش في خيرها ولن يتركها وقت الشدة.

وأضافت "لا بد أن أشارك أهلها هذه الأوقات الحاسمة، ولا أتركها خوفا من أي شيء".

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها ستقدم هذا العام أدواراً مفاجئة للجمهور المصري، فهي بائعة من العتبة في "كف القمر"، وراقصة في كباريه في "شارع الهرم"، وإسكندرانية جدعة في "أهل إسكندرية".

وعن فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف قالت جومانا: "هذا الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، فبالرغم من أنني قدمت شخصية البنت الشعبية مرتين في فيلمي "الفرح" و"كبارية" إلا أنني أقدمه للمرة الثالثة لكن بأسلوب خالد يوسف

وأوضحت أنها ستجسد دور "لبنى" الفتاة التي تعيش بحي شعبي وبائعة في العتبة، وهي شخصية مركبة، وقد سعدت جداً بهذه التجربة التي أعتبرها تغييراً لجلدي، وهذا ما يحتاجه الفنان من آن لآخر.

وعن مشاركة الفنانتين وفاء عامر وغادة عبد الرازق لها بالفيلم؛ أكدت أنها على علاقة جيدة بهما، مشيرة إلى أن كل ما يقال من أن هناك خلافات بيننا مجرد إشاعات، إضافة إلى أنه لا يوجد أي مشهد يجمعني بهما، فمن أين تأتي الخلافات ونحن جميعاً ننتظر عرضه في أواخر أبريل المقبل.

وحول استعداداتها لتصوير فيلم "شارع الهرم"، قالت جومانا: "أقدم فيه شخصية راقصة في فرقة للفنون الشعبية ولكنها تترك الفرقة وتتحول لراقصة في ملهى ليلي بشارع الهرم ويتصارع عليها 3 رجال".

ونفت الفنانة السورية قيامها بالاستعانة ببدل رقص من لبنان، وتساءلت "لماذا وخان الخليلي موجود، خاصة وأن مصر هي منبع الرقص الشرقي"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تقوم بالتدرب على الرقص مع مدرب، كما أن هناك أغنيات تجمعني بسعد الصغير ستكون مفاجأة.

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي