احصائيات المدونة

الأحد، 20 فبراير، 2011

أحمد مكي ينفي دفاعه عن عمرو دياب



استنكر الفنان المصري أحمد مكي ما نُسب إليه بأنه يدافع عن موقف المطرب عمرو دياب تجاه ثورة 25 يناير.

وقال عبد الجليل حسن المستشار الإعلامي للشركة العربية للإنتاج والتوزيع- المتعاقد معها حالياً مكي-، بأن مكي لم يقم بالإدلاء بأي أحاديث صحفية أو هاتفية خلال الفترة الماضية، وكان موقفه واضحاً وصريحاً من شباب الثورة بالأغنية التي قدمها وهى "كرامة المصري".

وأضاف عبد الجليل أن محاولات البعض الزج باسم الفنان أحمد مكي في أشياء لا علاقة له بها تعد محاولة رخيصة للنيل من شخص فنان احترم نفسه واحترم جمهوره، وأن هناك من يحاول استغلال حب الجمهور له بالقيام بتعليقات أو تصريحات ليس له علاقة بها من قريب أو بعيد، مشيراً إلى أن مكي له صفحة واحدة فقط على "فيس بوك"، وباقي الصفحات الأخرى التي تحمل اسمه ليس له علاقة بها.

وطالب مكي محبيه بعدم استغلال اسمه في الإدلاء بأي تصريحات على لسانه، كما طالب الإعلاميين بتحري الدقة عند نشر أي خبر يتعلق به.

وكانت إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" التي تدعى أنها تخص الفنان أحمد مكي أشارت إلى النجم الكوميدي انتقد جميع من أطلق شائعات هروب عمرو دياب خارج مصر أثناء الثورة.

يُشار إلى أن مكي مرتبط بعقد لإنتاج أفلامه مع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع، وسبق أن تعاون معها في فيلم "طير أنت" و"إتش دبور".

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

 
تعريب : باسم
تطوير : محمد نجد
  
  
هذه المدونة بدعم : منتديات بلوجر بالعربي